تقدم شركتنا التي تأسست عام 1972 خدمة تخصصية فائقة الكفاءة ومخصصة حسب طلبات العملاء من جامعي التحف الفنية، والمعارض الفنية، والمتاحف، والفنانين في شتى أنحاء العالم. 

تشتمل قاعدة عملائنا على أولئك الذين يعملون في المجالات المعاصرة والحديثة وصولاً إلى المتخصصين في التحف "الأنتيكات" الكلاسيكية والتحف الفنية التي تنتمي إلى عصر النهضة الذهبي "Renaissance".

Momart - Fine Art Transport - Portrait of Her Majesty the Queen 1

شريك يحظى بالثقة

تستحوذ شركة "مومارت" على ثقة المؤسسات المرموقة وجامعي التحف الفنية في شتى أنحاء العالم لنقل تحفهم الفنية على مدار أكثر من 40 عامًا. تجمعنا الشراكة مع المعارض الفنية التي تحظى بسمعة طيبة، ودور المزادات، والفنانين، والمتاحف بما في ذلك أشهر المؤسسات العالمية مثل V&A وTate والمتحف البريطاني والأكاديمية الملكية.

شركة حاملة للضمان الملكي

تم الاعتراف بعملنا مع مؤسسة تجميع المقتنيات الملكية "رويال كولكشن" حيث نقوم بنقل الكنوز الوطنية والأشياء الهشة التي لا يوجد بديلاً آخر لها عندما تم منح شركة "مومارت" صك الضمان الملكي في عام 1993 ومازلت حاملة له منذ ذلك الحين.  

تكرمت جلالة الملكة بمنحنا الضمان الملكي في عام 1993 نتيجة عملنا مع مؤسسة تجميع المقتنيات الملكية حيث نقوم بمناولة ونقل الكنوز الملكية والأشياء الهشة التي لا يوجد بديلاً آخر لها. إن هذه المكافئة الفخمة التي نحملها حتى اليوم تعد تكريمًا لما نقدمه من أعلى مستويات الخدمة والجودة والتفوق.

شركة لتقديم الخدمات الشاملة

نحن نقدم مجموعة شاملة من الخدمات المخصصة لتلبية احتياجات المجال الفني العالمي. ويعني ذلك أنك تستطيع أن تأتمننا على أي شيء بمنتهى الثقة. نحن ندير مشروعاتنا بداية من مراحل التخطيط الأولي وحتى الانتهاء منها وندير العملية بأكملها من الألف إلى الياء، من باب التسلم إلى باب التسليم في أي مكان في العالم.

Established in 1972, we offer a highly efficient, individually tailored, specialist art storage, art transport and installation service for collectors, galleries, museums and artists around the world.

Our clients include those working in the contemporary and modern fields to specialists in classical antiquities and Renaissance masterpieces.

Momart_Taylor Howes3_1186x585

Trusted partner

Prestigious organisations and collectors around the world have trusted Momart to move their art for more than 40 years. We are a trusted partner to respected galleries, auction houses, artists and museums, including world-renowned institutions such as the V&A, Tate, British Museum and the Royal Academy of Art, for whom we provide a full array of specialist fine art logistics services.

Royal Warrant holder

The Royal Warrant was granted to Momart by Her Majesty The Queen in 1993 as a result of our work with the Royal Collection, involving the handling and movement of national treasures and fragile, irreplaceable objects. This prestigious award, which we hold to this day, recognises the highest quality of service and excellence.

Comprehensive service provider

We offer a comprehensive art logistics service dedicated to fulfilling the demanding needs of the global art world. This means you can leave everything in our hands, with total confidence. From the initial planning stages through to the completion of the project, we manage the whole process—end to end, door to door—anywhere in the world.